Chat with us, powered by LiveChat جامعة ابوظبي الحكومية - وزارة الثقافة والشباب

نبذة

تُقدم الشراكة الاستراتيجية الجديدة بين وزارة الثقافة والشباب وأكاديمية أبوظبي الحكومية، مجموعة من المهارات والأدوات التدريبية عالية المستوى من أبرز الجامعات والمؤسسات التعليمية في العالم، والموجهة للموهوبين والمبدعين وطلبة الجامعات والشباب في الدولة، والتي تُمكنّهم الحصول على الشهادات المعتمدة في المواد التدريبية المختلفة، ما يُسهم في دعم وتطوير منظومة الصناعات الثقافية والابداعية.

المجالات

الموسيقى

لمحبي الموسيقى.. هل لديكم شغف لتنمية مهاراتكم الموسيقية على أيدي نخبة من المختصين والخبراء.. انضموا إلى مجموعة من الدورات التدريبية المتنوعة واحصلوا على شهادات معتمدة من أرقى الجامعات العالمية مثل جامعة بيركلي، وجامعة ييل، وجامعة ملبورن.
سجّلوا الآن

الألعاب الالكترونية

هل تمتلكوا مهارات في الألعاب الالكترونية، هل تودون تنميتها لتكونوا أكثر خبرة ومهارة ، نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية العالمية في هذا المجال .... انضموا إلى مجموعة الدورات التدريبية المتنوعة واحصلوا على شهادات معتمدة من أرقى الجامعات العالمية مثل جامعة روتردام، وجامعة كاليفورنيا، وجامعة ولاية ميشغان.
سجّلوا الآن

الفن والتصميم

لعشاق الفن والتصميم الراغبين في تنمية مهاراتهم.. بإمكانكم التسجيل في الدورات التدريبية التخصصية والحصول على شهادات عالمية معتمدة في مختلف مجالات التصميم من أفضل الجامعات العالمية مثل معهد كاليفورنيا للفنون، وجامعة سيدني، جامعة ساو باولو
سجّلوا الآن

الاعلام والصحافة

هل ترغب في مواكبة الإعلام الجديد واكتساب مهارات عالية المستوى في تطوير الأدوات الاعلامية والصحفية لديكم، نقّدم لكم دورات تدريبية تخصصية متنوعة على يد نُخبة من الخبرات العالمية في هذا المجال مع الحصول على شهادات معتمدة من أفضل الجامعات العالمية مثل جامعة ستانفورد، جامعة شيكاغو، وجامعة واشنطن، وجامعة بنسلفانيا،
سجّلوا الآن

تطوير الذات

هل لديكم الرغبة في اكتساب مهارات جديدة وأدوات مختلفة لتطوير الأفكار والوعي والخطط الذاتية لديكم للوصول الى النجاح والتفوق، نُقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية التخصصية على أيدي نخبة من الخبرات العالمية والتي تؤهلكم للحصول على شهادات معتمدة من أرقى الجامعات العالمية بينها جامعة يييل، وجامعة هارفرد.
سجّلوا الآن

علوم الكمبيوتر

هل لديك الرغبة في تنمية معلوماتك ومهاراتك في مجالات علوم الكمبيوتر، تتيح لك البرامج التدريبية فرصة كبيرة في اكتساب شتى المعلومات حول المجالات المختلفة على أيدي نخبة من أفضل الجامعات حول العالم مع فرصة للحصول على شهادات معتمدة من أفضل الجامعات العالمية مثل جامعة ميشغان، وجامعة جون هوبكنز.
سجّلوا الآن

ريادة الأعمال

هل لديكم شغف في إطلاق أعمالكم التجارية وتعزيزها وتطويرها، نُقدم لكم برامج تدريبية متخصصة تزودكم بالمعرفة والخبرات اللازمة في ريادة الأعمال على أيدي نخبة من أفضل الجامعات حول العالم مثل جامعة فيرجينيا، وجامعة ميرلاند، والجامعة الصينية في هونغ كونغ.
سجّلوا الآن

التسجيل

حقوق التأليف والنشر © 2012-2020 وزارة الثقافة والشباب، الإمارات العربية المتحدة. جميع الحقوق محفوظة.